الجمعة.21 سبتمبر 2018
بيان كتلة الفضيلة النيابية والمتحالفين معها بشأن قطع الخطوة الاولى على المسار الصحيح للدورة النيابية الحالية header كتلة تعلن التزامها بمنهجها المستقل عن التخندقات والتشظيات: مستمرون في مساعينا لتوحيد الكلمة ورأب الصدع header نائب رئيس كتلة الفضيلة الدكتور جمال المحمداوي يستقبل نائب السفير الاسترالي في العراق header جمال المحمداوي يقترح حلاً لمشكلة تمويل البصرة عبر فتح حساب مصرفي يمول تلقائياً وبشكل شهري header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : ضرورة التواجد الميداني للوزراء المعنيين في البصرة لمعالجة ازمتها الخدمية بأسرع وقت . header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: أحداث البصرة تلزم النواتين بالاجتماع ومغادرة خلافهما لتشكيل حكومة قوية تضع حلولاً سريعة لأزماتها header بيان كتلة الفضيلة النيابية بشأن تأجيل جلسة البرلمان header النائب عن البصرة جمال المحمداوي: قدمنا مجموعة توصيات الى رئيس الوزراء لغرض معالجة شحة و تلوث المياه في البصرة بناءاً على استشارات من اكاديميين و متخصصين header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : نكرر دعوتنا لاجتماع المائدة المستديرة للكتل الفائزة لتدارك الانقسام الحاد الذي عمقته جلسة البرلمان الاولى. header بالوثائق.. النائب عن البصرة جمال المحمداوي يقدم حزمة توصيات الى رئيس الوزراء لمعالجة شحة وتلوث مياه المحافظة header
الاصدارات
عدد القراءات 515
الموسوي و المالكي يؤكدان ضرورة تنسيق المواقف والإستعداد لمرحلة مابعد داعش
2017/3/16 06:07:17 PM

التقى الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي عبد الحسين الموسوي، الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، لمناقشة تطورات الاوضاع الحالية في البلد، والإستعدادات لمرحلة مابعد داعش لاسيما بعد الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال العراق.

وذكر بيان لحزب، ان" الطرفان اتفقا على اهمية تنسيق الجهود بين كافة الاطراف السياسية للخروج برؤى مشتركة و وضع خطط واقعية لمرحلة مابعد داعش ، والتشديد على ضرورة التهيىء التام للتحديات التي تواجه العملية السياسية .

و اشاد الطرفان، "بجهود القوات الامنية والحشد الشعبي في تحرير اراضي العراق من براثن قوى داعش الظلامية.

و اكد الموسوي بحسب البيان، "على ضرورة إيجاد حلول فاعلة للمشاكل الإقتصادية التي يعانيها البلد حالياً و مراجعة سياسة الاقتراض الخارجي لإستنادها لاسعار النفط المنخفضة في وقت اعداد الموازنة العامة ، وكذا ضرورة أبعاد الموسسة التشريعية عن التجاذبات والتدافعات السياسية التي لا تخدم الظرف الخاص الذي يعيشه البلد .

هذا وحضر اللقاء القيادي في كتلة الفضيلة حسن الشمري.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/3/16 06:07:17 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/3/16 06:07:17 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/3/16 06:07:17 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي