الخميس.19 أكتوبر 2017
رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نطالب بنظام انتخابي يضمن تمثيل حقيقي للناخبين بعيدا عن تحكم وهيمنة القوائم والكيانات السياسية header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة يؤكد خلال لقائه نائب ممثل بعثة الامم المتحدة على تشريع قانون انتخابات منصف و رقابة نزيهة عليها header حزب الفضيلة الإسلامي: انتشار القوات الاتحادية في كركوك تميّز بمهنية عالية وحرص كبير على سلامة المواطنين header كتب رئيس شورى حزب الفضيلة الإسلامي السيد هاشم الهاشمي: وجهة نظر عن الاوضاع الجارية في كركوك header الفضيلة يدعو خلال مؤتمره في البصرة الى استكمال النصر العسكري بآخر سياسي header المحمداوي يشارك الجماهير البصرية وقفتها للمطالبة بتوفير الدواء لمستشفى الأمراض السرطانية header بالصور... header الفضيلة في البصرة يطلق حملة تبرعات لمستشفى امراض السرطان بالمحافظة header الفضيلة يعقد امسيته الاسبوعية مواقف وطن والموسوي يؤكد: سلاح العراقيين روحهم المعنوية العالية header جمال المحمداوي يجدد مطالبته للحكومتين الاتحادية و المحلية بتحمل مسؤوليتهما في معالجة مشكلة شحة الأدوية السرطانية في البصرة header
النشاطات
عدد القراءات 593
العتابي: تحقيق المصلحة العامة هو معيار النجاح في العمل السياسي
2017/4/1 05:53:41 AM

اكد مساعد الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي مهند العتابي، ان معيار النجاح الحقيقي في العمل السياسي هو تحقيق المصلحة العامة وتغليبها على الاهواء الشخصية.

وقال العتابي، خلال لقائه أمانتي الكرخ والرصافة للحزب،"ندعو قيادات الفضيلة المتصدية في بغداد لجعل المصلحة العامة معياراً للنجاح الحقيقي وتغليبها على المصالح الشخصية.

واضاف،ان" المصلحة الخاصة مع اهميتها لا تكون لها فائدة مع ضياع المصلحة العامة، فلا نتصور السعادة الحقيقية الا ان تتحقق حالة النجاح والازدهار لدى المجتمع عامة.

من جانبهم، بين اعضاء الحزب في بغداد المعوقات التي تواجه نشاطاتهم جراء التدافعات السياسية فيما، اكدوا إصرارهم على المضي بمشروع دولة الانسان وتحقيق الحياة الكريمة.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/4/1 05:53:41 AM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/4/1 05:53:41 AM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/4/1 05:53:41 AM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي