السبت.16 ديسمبر 2017
انتصار العراقيين على داعش.. الدلالات والاستحقاقات header الموسوي يستقبل حمودي و يؤكد ضرورة بناء أُسس امينة للمرحلة المقبلة تتضمن الثوابت الوطنية header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: وحدة العراقيين وتكامل المواقف والتضحيات النوعية للقوات العراقية حقق النصر الباهر على داعش الارهابي header الموسوي يلتقي وزير الداخلية و يبارك تحرير كامل التراب العراقي header العتابي من البصرة: شراكتنا الانتخابية ستكون مع من يمثل الناخب العراقي header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: موازنة عام ٢٠١٨ بحاجة لضغط النفقات وواقعية التقديرات لتقليل الحاجة للاقتراض الخارجي ولوازمه المرهقة للدولة header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الغاصب تعبير عن ازدواجية مقيتة ويغذي المنطقة بمزيد من التوترات header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: ضرورة الاسراع بتشريع قانون انتخابات يضمن مشاركة سياسية وشعبية واسعة header الفضيلة يستقبل تيار الإصلاح و يدعو للحفاظ على منجزات صناع النصر header خلال زيارته لمضيف عشائر آل شبل الموسوي يؤكد ضرورة تعزيز الانتصارات بتوحيد الصف و انصاف صناع النصر header
النشاطات
عدد القراءات 674
العتابي: تحقيق المصلحة العامة هو معيار النجاح في العمل السياسي
2017/4/1 05:53:41 AM

اكد مساعد الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي مهند العتابي، ان معيار النجاح الحقيقي في العمل السياسي هو تحقيق المصلحة العامة وتغليبها على الاهواء الشخصية.

وقال العتابي، خلال لقائه أمانتي الكرخ والرصافة للحزب،"ندعو قيادات الفضيلة المتصدية في بغداد لجعل المصلحة العامة معياراً للنجاح الحقيقي وتغليبها على المصالح الشخصية.

واضاف،ان" المصلحة الخاصة مع اهميتها لا تكون لها فائدة مع ضياع المصلحة العامة، فلا نتصور السعادة الحقيقية الا ان تتحقق حالة النجاح والازدهار لدى المجتمع عامة.

من جانبهم، بين اعضاء الحزب في بغداد المعوقات التي تواجه نشاطاتهم جراء التدافعات السياسية فيما، اكدوا إصرارهم على المضي بمشروع دولة الانسان وتحقيق الحياة الكريمة.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/4/1 05:53:41 AM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/4/1 05:53:41 AM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/4/1 05:53:41 AM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي