الجمعة.17 نوفمبر 2017
النشاطات
عدد القراءات 86
الفضيلة يعقد امسيته الاسبوعية مواقف وطن والموسوي يؤكد: سلاح العراقيين روحهم المعنوية العالية
2017/10/13 01:38:36 PM

عقد مكتب النخب المركزي لحزب الفضيلة الاسلامي، امسيته الاسبوعية مواقف وطن، تكريماً لإصحاب المواقف الوطنية النبيلة والتي شهدت لهذا الاسبوع تكريم المراسل الحربي علي جواد، و البطلة العراقية طوعةوالمقاتل انور سلامة.

 

أدناه نص كلمة الأمين العام الدكتور عبد الحسين الموسوي خلال الامسية:

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم.. و صلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين.

 

طلبت من الاخوة ان لا يكون لنا حديث لإننا و الجالسون بحاجة للإستماع الى الاخ علي جواد والاخت طوعة والاخ انور سلامة اكثر من حاجتهم لسماع حديثنا، لكن توجد اليوم رسائل بارزة جداً ارسلها الاخوة في كلماتهم ويجب ان نبرزها اكثر و نقف عندها.

اليوم الاحداث التي نخوضها كشعب و كحكومة و سياسيين متصدين ماهي؟ البعض يقول ويشكك، ان الازمة الاقتصادية اخذت منا مأخذاً، فطائرة السيخوي التي تحمل ست صواريخ تكلفة طلعتها الحربية الواحدة لضرب أهدافها بهذه الـ 6 صواريخ هي 800 الف دولار و الى اخر هذه التفاصيل المالية.

فكم نستطيع ان نقاوم ما دام الطرف الاخر مفتوحة له خزائن دول متعددة كي تربك المشهد في الساحة والبعض قلقين من هذا الجانب والاخر قلق من جانب مهم ايضاً.. قلق على وحدة العراق وكثرة الاجندات التي تداخلت فيه و التي حاولت أن تشوه الصورة و أن تربك المشهد.

فيقول اليوم هل من الممكن مكونات الشارع العراقي تنجمع من جديد بعد سيلان هذه الانهار من الدماء؟

 اليوم الصورة التي بعثها الاخ علي جواد تبعث في نفوسنا الامل، أن يكون أحدهم قد فقد أخيه و وضع روحه بين كفيه يجود بها في ساحات الوغى و يتحدث بهذا الحديث و يكون كالينبوع الهادر ينبعث منه كل ما يمكننا على الاستمرار و ان القوة مكمنها ليس السلاح المادي و إنما مكمنها سلاح معنوي، و هذا هو الكلام الذي نحتاج ان نسقيه في داخل نفوسنا كي ينمو وينمو حتى يشعر العدو بهذا الامر و يكف بشره عنا، و هذا الامر الاول.

 اما الامر الثاني فهو وجود مفهوم نتحدث به باستمرار و اليوم اعطت له الاخت طوعة رونق ومذاق خاص، نقول أن بذرة الامل لا زالت موجودة و الشركاء الذين يمكن أن نمضي معهم في مستقبل بلدنا بعيداً عن اذواق الجوار التي حاولت أن تعبث بأمن البلد ايضا موجودة .

قلت في وقت سابق و لا زلت أقول إن ثلاث محافظات أُسقطت في 36 ساعة والحشد بظروف تأسيسه باشر بعد 14 يوم و داعش وقفت على تخوم بغداد فما الذي منعها من أن تدخل بغداد، منعتها ناحية العلم ومنعتها أمية  الجبوري و منعتها طوعة و اوقفتها جرف الصخر بما فيها من إرادات خيرة وزاوقفتها ناحية البغدادي التي عاشت في حصار استمر لستة اشهر، اقول هذه بذور صالحة على الدولة وعلى الحكومة و علينا ان نسقيها لنجد شركاء وطن لمستقبل من الممكن ان تكون التحديات فيه تحديات ضخمة،

شكرا لكم يا شعلة الأمل لغد افضل.

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

http://alfadhela.net.iq/upload/

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/13 01:38:36 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/13 01:38:36 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/13 01:38:36 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي