الجمعة.19 يناير 2018
رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نرفض تاجيل الإنتخابات كونه مخالفة دستورية صريحة ومجازفة تقود البلاد الى إرباك سياسي و أمني شديد header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : نطالب رئاسة الجمهورية بالمصادقةعلى بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل لغرض الغاء المادة التي سمحت بأطلاق الارهابيين. header بالصور .. header الشمري يطالب بـ"تجميد" النظر بملفات المشمولين بالعفو ضمن احكام قانون مكافحة الارهاب header الفضيلة يستقبل منظمة العمل الاسلامي ويؤكد ضرورة دعم المفوضية لإجراء الانتخابات في موعدها المحدد header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : نطالب بالتحقيق ومحاسبة من أضاف لقانون العفو المعدل مادة لم يصوت عليها البرلمان سمحت بإطلاق إرهابيين ومجرمين . header الجفاف وشحة المياه تدق ناقوس الخطر في محافظات الوسط والجنوب header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : نطالب البرلمان بالاسراع بإقرار قانوني الموازنة و الانتخابات و المصادقة على اجراء الانتخابات في موعدها الدستوري. header الموسوي يلتقي العامري ويبحث مستجدات الساحة الأمنية والسياسية header الفضيلة يلتقي الاحرار والجانبان يؤكدان ضرورة احترام التوقيتات الدستورية header
البيانات
عدد القراءات 100
رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: وحدة العراقيين وتكامل المواقف والتضحيات النوعية للقوات العراقية حقق النصر الباهر على داعش الارهابي
2017/12/10 06:59:38 AM

نبارك للعراقيين وجميع احرار العالم يوم الانتصار الكبير على عصابات داعش الارهابي ، في ملحمة وطنية سجلها العراقيون بدماء الشهداء وتضحيات وإيثار قواته المسلحة بصنوفها المتنوعة.

ان اهم عناصر وعوامل النصر وحدة العراقيين  والتضحيات النوعية لابطال القوات المسلحة العراقية بصنوفها العديدة وتكامل المواقف السياسية والميدانية باتجاه الهدف المشترك في دحر الارهاب الأعمى.

تحقق النصر وتم دحر الارهاب عسكريا وبشكل تام في زمن قياسي وبقواعد مواجهة حفظت سلامة المدنيين وحمايتهم من اثار الحرب بدرجة كبيرة الى الحد الذي تقدم فيه القوات المحررة أمن وسلامة الأهالي على أمن القوات ، بل تقدم على التضحية والمجازفة الأكيدة لإنقاذ المدنيين من تسلط وقمع داعش الارهابي.

لقد كان الانسجام والتنسيق الميداني بين صنوف القوات وتشكيلاتها وانضباطها باوامر وتوجيهات القائد العام عاملا حاسما في اختصار كلفة المواجهة وتقليل التضحيات والزمن المستغرق لإنجاز عملية التحرير الكامل.

واكتمال النصر وإتمام عملية استئصال الارهاب والتطرف من جذوره المسمومة يتطلب جهودا موحدة في تجفيف منابعه الفكرية والثقافية ضمن برامج مسؤولة تشترك في اعدادها وتطبيقها مؤسسات الدولة والمؤسسة الدينية والفعاليات الاجتماعية، والحرص على ترشيد الأداء السياسي وانتهاج العدالة الاجتماعية وتلمس الجميع لآثارها دون تمييز لنضمن التصاق وانشداد المواطن مع الدولة وجهودها في مكافحة التطرف والعنف الظالم.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/12/10 06:59:38 AM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/12/10 06:59:38 AM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/12/10 06:59:38 AM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي