الخميس.16 أغسطس 2018
عمار طعمة: نطالب بإنصاف تضحيات الشهيد النقيب حارث السوداني الذي احبط عشرات العمليات الارهابية header مبادرة حزب الفضيلة الاسلامي للاسراع بتشكيل الحكومة header ‏‎الموسوي خلال لقائه الحكيم: على ممثلي الشعب الالتقاء بالمشتركات والانطلاق من هدف سامٍ يتوحد عليه العراقيون header عمار طعمة: نرفض العقوبات المفروضة على الشعب الايراني المسلم وندعو لتغليب العقلانية و الحوار المباشر لإنهاء الصراعات header عمار طعمة: حفظ الأمن في قضاء الدجيل يتطلب دعم واسناد القوات الامنية الرسمية في تطبيق القانون وحصر السلاح بيد الدولة . header عمار طعمة: من اولويات المعالجة للأزمات المتراكمة إصلاح البيئة المنتجة للخارطة السياسية واعتماد معايير وآليات سليمة في تشكيل الحكومة header عمار طعمة: نطالب بتوحيد الجهود لتحقيق مطالب المتظاهرين وفق برنامج يرتب اولياتها ويحشد لانجاز المرحلية منها والتخطيط للستراتيجية header عمار طعمة : الإسراع بالمعالجات المرحلية والدائمة لمطالب المواطنين الاساسية ضرورة لاستقرار البلاد السياسي والاجتماعي header النائب السابق عمار طعمة: نرفض إستخدام العنف ضد المتظاهرين السلميين، وعلى القوات الامنية التعامل بحرص شديد لحفظ سلامتهم header الفضيلة يستقبل بيارق الخير header
الاخبار
عدد القراءات 479
الموسوي يستقبل وفداً من مكفوفي بغداد و يدعو لإعتماد خطط إستراتيجية شجاعة لما بعد التحرير
2017/10/9 04:23:57 PM

إستقبل الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي الدكتور عبد الحسين الموسوي وفداً من مكفوفي بغداد فيما دعا الحكومة لعدم إهمال هذه الشرائح المظلومة في العراق .

وقال الموسوي خلال اللقاء، ان "احد اسباب الاهمال الذي تعانيه شريحة المكفوفين في العراق هو توجه الدولة الامني الذي أجبرتها عليه التحديات الضخمة التي تعرضنا اليها مما أدى الى إهمال التوجهات الخدمية و الرعوية الاخرى خلال السنين الاخيرة.

واضاف، "ومن هذا المنطلق كانت مطالبتنا بتهيئة خطة ناهضة وشجاعة عنوانها ( ماذا بعد التحرير ).

وتابع، "فالانتصارات كبيرة بحق ولكنها يجب ان تكون ارضية ننطلق منها لحلحلة كامل المعوقات والاختناقات في العملية السياسية وبلغة المبادىء والحقوق العادلة لا المصالح الفئوية الضيقة لان الدماء التي سالت ليست للبيع في مزاد الصفقات المشبوهة.

و وافق الموسوي في ختام اللقاء، على تجهيز جمعية المكفوفين بإحتياجاتهم الاساسية التي اكدوا حاجتهم اليها، فيما بين سعيه لتسهيل ومتابعة كافة ملفاتهم مع الجهات المختصة.

هذا و حضر اللقاء، الشاب علي الاكبر الحسيني ( رديف ) الموسوي في مكتبه للأسبوع الحالي.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/9 04:23:57 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/9 04:23:57 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/9 04:23:57 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي