السبت.17 فبراير 2018
ماذا قدم ( حسن الشمري ) للناصرية ؟ header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: ارتكبت رئاسة البرلمان اخطاء جسيمة في ادارتها لجلسة التصويت على تعديل قانون الانتخابات header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نستغرب تأخير مصادقة رئاسة الجمهورية غير المبرر على بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل header الزبيدي: إقامة الانتخابات في موعدها المقرر ضمانة للدستور وحقوق الناخبين header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: الدستور يلزم البرلمان بالمصادقة على موعد الانتخابات في شهر آيار ٢٠١٨ header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نرفض تاجيل الإنتخابات كونه مخالفة دستورية صريحة ومجازفة تقود البلاد الى إرباك سياسي و أمني شديد header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : نطالب رئاسة الجمهورية بالمصادقةعلى بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل لغرض الغاء المادة التي سمحت بأطلاق الارهابيين. header بالصور .. header الشمري يطالب بـ"تجميد" النظر بملفات المشمولين بالعفو ضمن احكام قانون مكافحة الارهاب header الفضيلة يستقبل منظمة العمل الاسلامي ويؤكد ضرورة دعم المفوضية لإجراء الانتخابات في موعدها المحدد header
الاخبار
عدد القراءات 84
الموسوي يستقبل وفداً من مكفوفي بغداد و يدعو لإعتماد خطط إستراتيجية شجاعة لما بعد التحرير
2017/10/9 03:23:57 PM

إستقبل الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي الدكتور عبد الحسين الموسوي وفداً من مكفوفي بغداد فيما دعا الحكومة لعدم إهمال هذه الشرائح المظلومة في العراق .

وقال الموسوي خلال اللقاء، ان "احد اسباب الاهمال الذي تعانيه شريحة المكفوفين في العراق هو توجه الدولة الامني الذي أجبرتها عليه التحديات الضخمة التي تعرضنا اليها مما أدى الى إهمال التوجهات الخدمية و الرعوية الاخرى خلال السنين الاخيرة.

واضاف، "ومن هذا المنطلق كانت مطالبتنا بتهيئة خطة ناهضة وشجاعة عنوانها ( ماذا بعد التحرير ).

وتابع، "فالانتصارات كبيرة بحق ولكنها يجب ان تكون ارضية ننطلق منها لحلحلة كامل المعوقات والاختناقات في العملية السياسية وبلغة المبادىء والحقوق العادلة لا المصالح الفئوية الضيقة لان الدماء التي سالت ليست للبيع في مزاد الصفقات المشبوهة.

و وافق الموسوي في ختام اللقاء، على تجهيز جمعية المكفوفين بإحتياجاتهم الاساسية التي اكدوا حاجتهم اليها، فيما بين سعيه لتسهيل ومتابعة كافة ملفاتهم مع الجهات المختصة.

هذا و حضر اللقاء، الشاب علي الاكبر الحسيني ( رديف ) الموسوي في مكتبه للأسبوع الحالي.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/9 03:23:57 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/9 03:23:57 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/9 03:23:57 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي