السبت.17 فبراير 2018
ماذا قدم ( حسن الشمري ) للناصرية ؟ header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: ارتكبت رئاسة البرلمان اخطاء جسيمة في ادارتها لجلسة التصويت على تعديل قانون الانتخابات header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نستغرب تأخير مصادقة رئاسة الجمهورية غير المبرر على بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل header الزبيدي: إقامة الانتخابات في موعدها المقرر ضمانة للدستور وحقوق الناخبين header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: الدستور يلزم البرلمان بالمصادقة على موعد الانتخابات في شهر آيار ٢٠١٨ header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: نرفض تاجيل الإنتخابات كونه مخالفة دستورية صريحة ومجازفة تقود البلاد الى إرباك سياسي و أمني شديد header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : نطالب رئاسة الجمهورية بالمصادقةعلى بيان تصحيح قانون العفو العام المعدل لغرض الغاء المادة التي سمحت بأطلاق الارهابيين. header بالصور .. header الشمري يطالب بـ"تجميد" النظر بملفات المشمولين بالعفو ضمن احكام قانون مكافحة الارهاب header الفضيلة يستقبل منظمة العمل الاسلامي ويؤكد ضرورة دعم المفوضية لإجراء الانتخابات في موعدها المحدد header
الاخبار
عدد القراءات 211
الموسوي يلتقي حمودي و يبحث عدداً من القضايا المهمة
2017/10/9 03:44:42 PM

التقى الدكتور عبدالحسين الموسوي امين عام حزب الفضيلة الاسلامي، الشيخ الدكتور همام حمودي رئيس المجلس الأعلى الاسلامي العراقي، وتباحث الطرفان في جملة من القضايا المهمة.

 

وأكد الطرفان على أهمية الوقوف تجاه كل ما يُهدد وحدة البلاد وأمنه واستقراره كعتبة لا يُمكن تجاوزها بإي شكلٍ من الأشكال، و اكدا على احترام سقف الدستور في اي معالجة تُطرح من اي طرفٍ من الأطراف.

 

واتفق الجانبان على أهمية اجراء الاستحقاق الانتخابي القادم في موعده المحدد والعمل على توفير مقدمات انجازه، واهمية التركيز على الجهد الأمني والعسكري لمعركتنا المصيرية مع عصابات داعش وعدم السماح لجر البلاد الى كل ما من شأنه التأثير على ذلك.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/9 03:44:42 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/9 03:44:42 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/9 03:44:42 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي