الجمعة.21 سبتمبر 2018
بيان كتلة الفضيلة النيابية والمتحالفين معها بشأن قطع الخطوة الاولى على المسار الصحيح للدورة النيابية الحالية header كتلة تعلن التزامها بمنهجها المستقل عن التخندقات والتشظيات: مستمرون في مساعينا لتوحيد الكلمة ورأب الصدع header نائب رئيس كتلة الفضيلة الدكتور جمال المحمداوي يستقبل نائب السفير الاسترالي في العراق header جمال المحمداوي يقترح حلاً لمشكلة تمويل البصرة عبر فتح حساب مصرفي يمول تلقائياً وبشكل شهري header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة : ضرورة التواجد الميداني للوزراء المعنيين في البصرة لمعالجة ازمتها الخدمية بأسرع وقت . header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: أحداث البصرة تلزم النواتين بالاجتماع ومغادرة خلافهما لتشكيل حكومة قوية تضع حلولاً سريعة لأزماتها header بيان كتلة الفضيلة النيابية بشأن تأجيل جلسة البرلمان header النائب عن البصرة جمال المحمداوي: قدمنا مجموعة توصيات الى رئيس الوزراء لغرض معالجة شحة و تلوث المياه في البصرة بناءاً على استشارات من اكاديميين و متخصصين header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمه : نكرر دعوتنا لاجتماع المائدة المستديرة للكتل الفائزة لتدارك الانقسام الحاد الذي عمقته جلسة البرلمان الاولى. header بالوثائق.. النائب عن البصرة جمال المحمداوي يقدم حزمة توصيات الى رئيس الوزراء لمعالجة شحة وتلوث مياه المحافظة header
الاخبار
عدد القراءات 562
خلال زيارته لمضيف عشائر آل شبل الموسوي يؤكد ضرورة تعزيز الانتصارات بتوحيد الصف و انصاف صناع النصر
2017/11/30 07:41:59 AM

زار الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي الدكتور عبد الحسين الموسوي مضيف شيوخ عشائر آل شبل في محافظة الديوانية، وكان في استقباله الشيخ عباس آل هذال مع مجموعة من شيوخ ووجهاء المنطقة.

و اكد الموسوي خلال اللقاء، على أهمية أن تُعَزَز الانتصارات بتوحيد الصف وانصاف من وقفوا بوجه داعش من مختلف المكونات.

و ثمنَ الموسوي اهمية الدور الذي لعبته العشائر في الملحمة الوجودية ضد عصابات داعش وما بذلته من دماء ابنائها بعد ان كانت اول من استجاب لنداء الوطن في محنته، مبيناً، ان "لهذه الشريحة دور مهم أيضاً في مرحلة ما بعد داعش لتضميد الجراح واحتواء ابنائها الذين يتبعون مختلف المذاهب داخل العشيرة الواحدة وإيداع ثقافة حب الوطن والإيمان بوحدة ترابه وقدسية دماء ابنائه في نفوسهم.

من جانبهم شكر شيوخ عشائر آل شبل، الموسوي على هذه المبادرة الطيبة مؤكدين انهم مع المخلصين من ابناء هذا البلد في خندق واحد.

 

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/11/30 07:41:59 AM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/11/30 07:41:59 AM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/11/30 07:41:59 AM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي