السبت.16 ديسمبر 2017
انتصار العراقيين على داعش.. الدلالات والاستحقاقات header الموسوي يستقبل حمودي و يؤكد ضرورة بناء أُسس امينة للمرحلة المقبلة تتضمن الثوابت الوطنية header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: وحدة العراقيين وتكامل المواقف والتضحيات النوعية للقوات العراقية حقق النصر الباهر على داعش الارهابي header الموسوي يلتقي وزير الداخلية و يبارك تحرير كامل التراب العراقي header العتابي من البصرة: شراكتنا الانتخابية ستكون مع من يمثل الناخب العراقي header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: موازنة عام ٢٠١٨ بحاجة لضغط النفقات وواقعية التقديرات لتقليل الحاجة للاقتراض الخارجي ولوازمه المرهقة للدولة header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الغاصب تعبير عن ازدواجية مقيتة ويغذي المنطقة بمزيد من التوترات header رئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة: ضرورة الاسراع بتشريع قانون انتخابات يضمن مشاركة سياسية وشعبية واسعة header الفضيلة يستقبل تيار الإصلاح و يدعو للحفاظ على منجزات صناع النصر header خلال زيارته لمضيف عشائر آل شبل الموسوي يؤكد ضرورة تعزيز الانتصارات بتوحيد الصف و انصاف صناع النصر header
الاخبار
عدد القراءات 59
الموسوي يستقبل وفداً من مكفوفي بغداد و يدعو لإعتماد خطط إستراتيجية شجاعة لما بعد التحرير
2017/10/9 03:23:57 PM

إستقبل الامين العام لحزب الفضيلة الإسلامي الدكتور عبد الحسين الموسوي وفداً من مكفوفي بغداد فيما دعا الحكومة لعدم إهمال هذه الشرائح المظلومة في العراق .

وقال الموسوي خلال اللقاء، ان "احد اسباب الاهمال الذي تعانيه شريحة المكفوفين في العراق هو توجه الدولة الامني الذي أجبرتها عليه التحديات الضخمة التي تعرضنا اليها مما أدى الى إهمال التوجهات الخدمية و الرعوية الاخرى خلال السنين الاخيرة.

واضاف، "ومن هذا المنطلق كانت مطالبتنا بتهيئة خطة ناهضة وشجاعة عنوانها ( ماذا بعد التحرير ).

وتابع، "فالانتصارات كبيرة بحق ولكنها يجب ان تكون ارضية ننطلق منها لحلحلة كامل المعوقات والاختناقات في العملية السياسية وبلغة المبادىء والحقوق العادلة لا المصالح الفئوية الضيقة لان الدماء التي سالت ليست للبيع في مزاد الصفقات المشبوهة.

و وافق الموسوي في ختام اللقاء، على تجهيز جمعية المكفوفين بإحتياجاتهم الاساسية التي اكدوا حاجتهم اليها، فيما بين سعيه لتسهيل ومتابعة كافة ملفاتهم مع الجهات المختصة.

هذا و حضر اللقاء، الشاب علي الاكبر الحسيني ( رديف ) الموسوي في مكتبه للأسبوع الحالي.

المؤتمر التنظيمي الاول لحزب الفضيلة الاسلامي في بغداد
2017/10/9 03:23:57 PM
حزب الفضيلة الاسلامي الحملة الوطنية لسد النقص الحاصل بالكتب المدرسية في العراق
2017/10/9 03:23:57 PM
رئيس كتلة الفضيلة النيابية عمار طعمة قانون إنتخابات مجالس المحافظات يكرس هيمنة الكتل الكبيرة ويهمل نسبة كبيرة من اصوات الناخبين
2017/10/9 03:23:57 PM
جميع الحقوق محفوظة لحزب الفضيلة الاسلامي © 2014
برمجة واستضافة ويب اكاديمي